الاثنين، 9 يوليو 2012

كريس انجل : قدرات إنسانية فوق العادة






كريس انجل : قدرات إنسانية فوق العادة
يقف كريس إنجل كواحد من الذين درسوا النفس البشرية بعمق وجهد كبير .. إنه لدليل حي على مقدرات الإنسان التى يمكن الوصول إليها بالعمل الجاد والعزيمة التى لاتلين .. من أخطر وأصعب الرحلات هي رحلة إكتشاف الذات .. 



ولكن رغم صعوبة الرحلة و إحتمال المخاطر إلا أن الكون يجازي كل من يثابر ويجتهد .. خير جزاء ..

لقد تعمق كريس في دراسة الفنون القتالية الشرقية والتصوف والموسيقي وعلوم الطاقة الكونية وكيفية الإستفادة منها لأقصي درجة ..

وهذه سيرة ذاتية مختصرة لهذه الإسطورة الحية ..

مولده :

الإسم : كرستوفر نيكولاس سارانتاكوس Christopher Nicholas Sarantakos .



تاريخ الميلاد : 19/12/1967م .

نشأته :

نشأ مع أبويه جون و ديميترا سارانتاكوس و أخويه في لونق آيلاند في نيو يورك .. كان والده يدير مطعما صغيرا وأخذ منه إنجل حبه للرياضة و اللياقة البدنية ..
أبدى عشقه للسحر في سن صغيرة .. السابعة تقريبا .. عندما علمته عمته ( إستيلا ) خدعة الكتشينة .. و يقول إنجل أنه منذ ذلك اليوم عشق السحر و القيام بالحيل السحرية .. و كطفل يافع أحس بالقوة لفهمه لما لم يستطع فهمه حتى الكبار .. و أصبح يتدرب على الحيل السحرية بصورة جنونية و شغف عجيب .. و قام بأول إستعراضاته السحرية في سن 12 في إحتفال أحد الجيران بمناسبة عيد ميلاده مقابل 12 دولار فقط .. بينما كان يدرس الثانوى العالي في مدرسة East Meadow High School إشتهر بأداء العروض في المناسبات و المطاعم القريبة ..

مسيرته :



بعد تخرجه من الثانوي قرر إنجل ترك الدراسة و إتخاذ الإستعراض كمهنة له .. و كان القرار محل إعتراض من والديه اللذان تمنيا أن يصبح أولادهم أطباء و محاميين .. و بالرغم من إعتراض والديه إلا أنه إتخذ العروض السحرية كمهنة له و أخذ يسافر في أنحاء البلاد لأداء العروض السحرية و الموسيقية .. في الفترات بين الحل و الترحال دأب إنجل على تعليم نفسه بدراسة تاريخ السحر من المكتبات و كذلك درس التصوف و الموسيقى و الألعاب القتالية و حتى الرقص ..

في عام 1994 قدم أول عروضه الهامة عل التلفزيون .. و في الإحتفال السنوي لعيد الهالويين قدم إنجل إستعراضه ( عالم الوهم ) في نيو يورك ماديسون إسكوير مما أكسبه شهرة واسعة ..



فتتح عرضه المعروف ب Mindfreak في عام 2001 و بعد 600 عرض أغلق في عام 2003 إتسم العرض بالشعبية الواسعة و العرض تخللته عروض مثل إختفاء إنجل و جعل الحمائم تطير من يده الخالية و حول ورقة من فئة الدولار إلا عشرة دولارات و جعل بعض الحضور يحلقون في الهواء ..


وفي عام 2005 حول إنجل عروض Mindfreak إلا برنامج تلفزيوني ( تلفزيون الواقع ) ..و صورت حلقات البرنامج في شوارع (لاس فيقاس) .. و صار البرنامج من أنجح البرنامج على التلفزيون و أصبح إنجل من أشهر النجوم في العالم .. تضمن البرنامج بعض العروض التى أثارت الجدل كمشيه فوق الماء و العرض الشهير الذي يقسم فيه الفتاة إلا نصفين في حديقة عامة و تحليقه عاريا فوق وادى النار بعد نزوله من الطوافة .. البرنامج عرضه مستمر و الآن في موسمه السادس ..









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلمات خالدة

إهداء إلى كل من أشعل نفسي بالحماس ..
إلى من ينشرون الأمل في قلوب الناس ..

أرشيف المدونة الإلكترونية

Translate

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة